قصص النيك العربي

عشاق النيك العربي كثر ما اروع النيك وقلة الادب مشاهدة افلام السكس و قصص السكس
الرجل الخليجي و الخادمة الهندية
انا رجل جنسي شديد الهوس بالجنس و اعشق القذورات و كل ما هو غريب في الجنس جاءت الينا خادمة هندية فرز تالت جسمها قبيح و مليان و وجهها ما فيه ريحة الجمال فاثارت بداخلي شهوة عارمة ان اكون خادما لها و هي تملكني و جاءت الفرصة لي حينما ذهبت زوجتي في احد الايام الى بيت اهلها
و جاء الليل و ذهبت الى الخادمة في غرفتها فوجدتها نائمة فاقتربت منها وصرت اداعب طيزها المليانة فاحست بي و استيقظت فاخذت ترجوني ان اتركها فقمت بتهديدها بان اطردها من العمل
فخافت و استسلمت فقلت لها ان عليها ان تنفذ كل ما اامر به فقالت حسنا
فخلعت ملابسي و قلت لها انني انا خادمها و عليها ان تعاملني كالكلب
فجلست و وضعت رجل على رجل و انا تحت قدميها الرائعة و ظلت تامرني ان انبح تحت اقدامها و انا انبح و هي تضربني على وجهي و لكنها كانت قوية فعلا تضربني بكل الحقد الموجود داخلها تصفعني على وجهي فاشعر ان مخي ارتج من الداخل و اصابعها علمت على وجهي
و اخذت تضربني على وجهي واحد اثنان ثلاثة و تعد بسرعة و دون رحمة على وجهي حتى نزفت الدم من فمي و على الرغم من الالم الذي شعرت به و اني شعرت بدوار و لم اكن ارى و لكني شعرت باني في قمة سعادتي شعرت باني اطير في السماء و هي تلطش وجهي يمنة و يسرة و تمنيت ان اظل هكذا الى الابد
و بعدها جاءت بعصا خرزانة من النوع الثقيل و امرتني انام على السرير لتضربني على طيزي و بدات تضربني من الخلف بكل قوتها و صرت اصرخ من الالم و المتعة كما الشرموطة وكنت اشعر بان طيزي ستنفجر من كثرة الضرب عليها و ظلت تضرب مؤخرة دون رحمة و ظبري وقف و انتصب على اخره من الهيجان حتى شعرت باني سانزل دون ان المسه
و لكن خطرت ببالي فكرة اني ارغب بشدة ان تتبرز علي فقلت لها
انا اريدك تخري عليا فذهبنا الى الحمام و جلست على الارض عريان و راسي عل المرحاض و خلعت ملابسها وطيزها على وجهي تشخ خره مدهش و انا اكل من خراها الجميل ريحته منتنة جدا لا تطاق و لكن هذه الريحة القذرة جدا كانت تشرح صدري و تريحني جدا و توقف عضوي على اخره و اشعر بسعادة بهذه الرئحة الكريهة
و الطعم المقزز داخل فمي و اني اخيرا حققت حلمي ها انا تحت طيز حرمة اكل من خراها النجس و استمتع و بعدين قلتلها تحضر لي خبزا فعملت سندوتش من خراها و ظللت اكله في الحمام و جسدي كله خره و غائط و ادعك في زبري و انا اتبادل الخره معها ونتبادل القبلات بالشخاخ و قضيت ليلة جنسية قذرة و ممتعة

Comments

Popular posts from this blog

ممثلات ارتدين بدلة الرقص الشرقي

اغراء الراقصة عايدة رياض